اخبروا عيناه......
كفاها عبثاً بوجداني
فإن فعلت ...فإفراج وعفو
وإن عصفت
فأقسم بالذي خلق الجنان
سأخبر عنهما الأقاصي والأداني
وأنثر في بقاع الأرض
صوتي
فتسمعه الصياصي والمباني
وعن فحوى العيون أثير قهري
وأحفر للمكائد قبر نيران
وأجبل بالحنوط جميع حقدي
واسرد للورى وَهم الأماني
فعفواً من حديثي بت جمرا
وحراً بالحشا والمَحْت داني
فيا لطف الإله وطيب قلبي
إذا ما سرت في درب التجني ....
✍ هُيام أحمد

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق