مسابقة شاعر الملتقى --((قصيدتي بعنوان قررت انساك ))
شعر عامي ----------بقلمي--
الشاعر العراقي سند الدليمي--ابو حسام-S
-من بغداد العراق-))
-
قـــررت أنـــسـاك وأبـــد ما أســــــأل علـيـــــك
لان كـــشــفــــتك كــذاب وخــاب ظنــي فـــيك
.
ثــعلــب حـــيال أنت وبالمــكر ماكو مــــــــنك
تــلعـــب على الــحــبـلــين وتـكَلي أحـــبـــــــــك
.
أتــمـــسكنـت ال حد متــمكنــت من حبـــي ألك
ياللـــي كنـــت تحـلم أنا أحـــــــبك وكلمـــــــــك
.
حـبـــيــــــتــــــك كيـــــف وأمنــت فيـــــــــــــك
وأنت طبــــــعك ألكـــــذب وألحــقـــد ماليــــــك
.
أكــثر من ســـهم مســــموم صابنـــي غـــــدرك
وأني أصــبر بروحــي من عــذابك وقــــــسوتك
- .
أصـــبر بروحــــــــي وكَـــلـك براحـــــــــــــتك
براحـــتـــك اجــرح وعــــذب بالـيــحـــــــــــبك
.
بس كَلــي لمتــى اســــــــامح فـيــــك وأتحمــلك
لمــتــى اشــــــــــيــــــــــــــــــــــــــلك وأدللـك
.
اي مو -حــــــزن بالقلــــــــب شـــــــــــــــــلتك
وما يــــــوم انا جـــرحـتــــــــــــــــــــــــــــــك
.
.شــلتك ســـــهم مســــموم بالظــهر شـــــــــلـتك
بــس ما رمــيــتـك وتخـــــليــت عــــــــــــــــنك
.
بـعـــيونــي خــبـيـــتـك وأبد ما بــعـــــــــــــــتك
وللاسـف مثـل يعـقـوب صار بيـه من قـــــــهرك
-
حـــرام حــرام كل هـــذا اشـــــوفه منــــــــــــك
وك-حتى بليس حن عليه وسالت دمعته من ظلمك
_
بقلمي -الشاعر العراقي ســندالدليمي-ابو حسام-S

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق