الأربعاء، 8 ديسمبر 2021

شعر نبطي.... ثريا محمود

 شعر نبطي  نوعآ ما


اكتب وكلي فخر وعتزاز بعراقيتي


اقول...........


احنا الطيب ينبع من اصلنا

وبيارق شرف رفت في سما النا

عراقيين ماتنكس عكلنا

نشامة والدهر يشهد لنا

على العادي نثور ومنتونا

ومضايفنا مراحب لو تودنا

عراق ومن عراقتنا اسمنا

سل التاريخ هو يعرف مجدنا


بقلمي

ثريا محمود


العراق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كترت مظااالمك....... عماد الأبنودي

 كترت   مظااالمك بقلم/عماد الأبنودي  •••••••••••••• كترت  مظااالمك  يااا  زمن  و ظلمك  سايد  من  سنين  و العدل  تاه  جوه  مخالبك  و كفوفك  ب...