الثلاثاء، 7 ديسمبر 2021

وَصف الصديق..... محمد عبدالغنى

 وَصف الصديق

كُلك  صِدق     وحنيه

وأنتِ النور       لعنيه

وأنتِ السعاده الأبدِيه

       *****

أنت دم        بشرياني

وأنتِ عُمرى    وزماني

وأنتِ عقلي ووجداني

      ******

أنتِ يا نبع      الحنان

أنتِ أمن         وأمان

أنتِ الورد   والريحَان

       ******

أنتِ للعين     الدمعات

أنتِ للروح       الأهَات

أنتِ   للقلب   النبضات

      ******

أنتِ نَجمى  فىِ السماء

أنتِ   للقمر      الضِياء

أنتِ  للنفس       رجَاء

      *****

أنتِ الفرح    والأحزان

أنتِ  السِر     والكِتمان

أنتِ الصبر   والسلوان

         ******

كَم تغنىَ   بك الشُعراء

بالمديحُ         وبالثناء

ووَصفك ما له   إنتهاء 

       *******

رب الكون       يخلدهُ  

بدمع  العين     أسكبهُ 

وبدم  القلب   سأكتبهُ

       *******

يا صديق   ما له        ذي

زَاد جمالاً وزَاد        ضَي

ميت بدونك وبكِ أنا حي

فدَاك قلبى          وعيني

محمد عبدالغنى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كترت مظااالمك....... عماد الأبنودي

 كترت   مظااالمك بقلم/عماد الأبنودي  •••••••••••••• كترت  مظااالمك  يااا  زمن  و ظلمك  سايد  من  سنين  و العدل  تاه  جوه  مخالبك  و كفوفك  ب...