وَصف الصديق
كُلك صِدق وحنيه
وأنتِ النور لعنيه
وأنتِ السعاده الأبدِيه
*****
أنت دم بشرياني
وأنتِ عُمرى وزماني
وأنتِ عقلي ووجداني
******
أنتِ يا نبع الحنان
أنتِ أمن وأمان
أنتِ الورد والريحَان
******
أنتِ للعين الدمعات
أنتِ للروح الأهَات
أنتِ للقلب النبضات
******
أنتِ نَجمى فىِ السماء
أنتِ للقمر الضِياء
أنتِ للنفس رجَاء
*****
أنتِ الفرح والأحزان
أنتِ السِر والكِتمان
أنتِ الصبر والسلوان
******
كَم تغنىَ بك الشُعراء
بالمديحُ وبالثناء
ووَصفك ما له إنتهاء
*******
رب الكون يخلدهُ
بدمع العين أسكبهُ
وبدم القلب سأكتبهُ
*******
يا صديق ما له ذي
زَاد جمالاً وزَاد ضَي
ميت بدونك وبكِ أنا حي
فدَاك قلبى وعيني
محمد عبدالغنى
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق