الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022

أوجعتني٠٠٠٠٠محمد محمود

 أوجعتني 

ومازال حنيني إليك

يشبه الشوق الذي

في القلوب

إنتظاري وترقبي...


 وجلوسي

في انتظارك أكبر دليل

بأنك معي...


وقلبك أوهن من أن يعي 

وهذا الذي قد تبقى بموضعي...


مكابرتي ..حيائى

وادعائي بأني تجاوزت

كل المحن

أني تعافيت

أنّي شفيت

وما زلت كذبا أدعي...


راهنت نفسي على البقاء

تعلمت كل ألوان التستر

أتقنت كل شيء 

حتى لا يقال لي ارجعي...


مارست كل أنواع

الإبتعاد وهما 

حتى لا يعرف الناس

إلى ما إنتهيت

كي لا يعلموا كم تحملت

هذي النصال في أضلعي...


وكم تبقي من صبري معي

ولم يركع القلب يوما

من الجراح

ولم يدعي...


لقد أوجعتني التباريح

حتى أصبحت

كأن الحياة بك هي كل مواجعي...

الشاعر محمد محمود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كترت مظااالمك....... عماد الأبنودي

 كترت   مظااالمك بقلم/عماد الأبنودي  •••••••••••••• كترت  مظااالمك  يااا  زمن  و ظلمك  سايد  من  سنين  و العدل  تاه  جوه  مخالبك  و كفوفك  ب...