ما يدور بهاجسي
**************
كلما قررت أن أنسى..
أساي وحزني..
ينطق مداد روحي..
معاتبا لفؤادي..
حتى صرت أكتب..
مايدور بهاجسي..
وغزير دمعي..
فتّت الأكباد..
فيا من تسكن..
بين الأحداق والجفون..
تشتاق عيناي لك..
كشوقها للنور..
بعد طول ظلام..
قيدت قلبك..
ووضعته بأضلعي..
فهل اكتفيت بحبي..
أم تريد المزيد؟!..
صدقا..
أحببتك بجوامع جوارحي..
وأصوغ شوقي لدنياك..
قصيدا..
تزهو..
فتعشق من دررها الأيام..
يثور الحرف من وَلَهٍ..
إذا ما قلت أهواك..
ياملهمي..
عشقتك..
وحلقت حبا..
في سماء هواك..
كالغيث أنت..
أحييت مهجتي..
أهواك..
ولاأهوى سواك..
كلما سطرت شعرا..
جدد الحنين والشوق..
أشعاري لك..
أروي قصائدي وفاءا ..
وأنثرها عبيرا..
يا مليكي..
من غلاك..
صفاء شريف

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق