عندما تتزاحم الأفكار في دواخلنا
ويعاندنا القلم ويرحل عنا ! نعود الى القديم
..~ رحلة ~..
صديقات وأصدقاء كنا
حولَ النار .. مُتَحَلقِين
ضحكات وابتسامات
نجمات وقمر
وعودٌ وبخورٌ
وبوحٌ وحنين
من ظلال النار
وعبق الدخان
التفتْ !! ..
واذا بسود عينيك
تخترقُ كياني
ارتجفَ قلبي !!
ونبضتي الأولى
كنتْ!
فالحب لايأتي مرتين ..
فنجانُ قهوةَ اعطيتني
ضغطتَ يدي
همست لي
سازين سنابلَ شعرك
بألف فلة وفله
وأزين جيدك
بأطواق الياسمين
ابتسمت
لك ابتسمت
تعثرت خطواتي
وخانتني كلماتي ..
وألبسني الليل عباءةً
بها خجلي أخفيتْ
بجانبي جلستْ
وكثيرا تحدثتْ
وبشغف اليك نظرت
وراق الى أسماعنا
ان أزِف الرحيل
السعادة . . لحظات
لحظات لا تدوم
افترقنا .. كما التقينا
وكنا آخر الراحلين ..
قمر البرقاوي
.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق