على خطى السراب
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
لمحة من اللقاء..
كبصيص ٱت..
يفرض نفسه...
على ماض يأتي من منفاه..
من غربة طال بها الأمد..
على اشلاء الأعوام..
دارت بها السنين..
و احياها الحنين..
انا و الايام..
نحتضن عتاب الحبيب..
نرخي عنان الامنيات..
ما اجمل هوى اللقاء..
و ما اعذب نسائمه
يطربني هواه..
و يسعفني رضاه.
بنظرة من العيون..
عبرة تتكسر.
و دموع تنهمر..
ارى اطلال سنين عمري..
ها هي لحظة قدري.
و لوعة بعدي و تقربي..
و ٱهات فؤادي الذبيح..
وبراءة عتبي و همسي.
حكاية وفاء..
و رواية جفاء السنين..
سأروي غصصي و قصصي..
قصة قمر منير..
و نجمة تحيط بها الغيوم
حكاية قلب يضخ حنان..
لعصافير الجنان..
اركب عجلة اشواقي...
و امامي درب بعيد..
و جادة طويلة و سراب..
و لهفة تجرجرني لك..
أنطوي مع الاماني..
انا العطشان..
انا الظامي..
و على خطى السراب...
✍🏻 ابو وحيد اصبحي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق