الثلاثاء، 2 مايو 2023

كنا لازلنا....٠٠٠٠حسن طهمازي .......

 كنا لازلنا....

............... 


خطب بنا السلطان القاهر  

في ذكرى العدوان الجائر

قال بصوت الأسد الغاضب 

ابدا.. لن نسكت..ونهادن 

يا أبناء الوطن الثائر.. 

بل. كنا لازلنا وسنبقى 

نشجب وندين نستنكر ...

عجبا....قال الشعب

بصوت فاتر.... 

لايعلوا منكم صوتاً ويُكَبِر

لاسيف في وجه الباطل 

يرفع ....

لاصوت للعقل 

تبنته الامة 

يسمع 

لاحق مُغتصبٔ 

يُرجع 

ذخيرة مدفعنا 

الكلمات 

من افواه الجبناء 

فوق منصات 

الفتنة تطلق 

تلك الامة 

لن ينقذها 

من يخنع 

من يركع 

بل...... كرارا....

تخضع لسطوته خيبر 

وكل الابواب 

بمقدمه تخلع ....


.........حسن طهمازي .......

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كترت مظااالمك....... عماد الأبنودي

 كترت   مظااالمك بقلم/عماد الأبنودي  •••••••••••••• كترت  مظااالمك  يااا  زمن  و ظلمك  سايد  من  سنين  و العدل  تاه  جوه  مخالبك  و كفوفك  ب...