قصة حب لامعه
كتبتها مذ كنت
في الجامعه
كانت فتاة
حلوة ممتعه
فهي في كل شيئا
نافعه....
لو كلفوها بعمل
ستذهب مسرعه
وللبذور والاشجار
هي زارعه
طموحة ولاهدافها
طامعه...
كزهرة الاقحوان في
الحديقة يانعه
عيونها جميلة واسعه
فهي في القانون مشرعه
وللذكور من الطلاب مصدعه
لكل نصيحة وكلام
جيدا سامعه
واذا كسرو خاطرها
عيونها دامعه..
كاملة مكمله مبدعه
لقلبها وعقلها طائعه
وبالبسيط من الاشياء
قانعه
ولا يوما من الايام
كانت مخادعه
اذا غضبت لا تثور
هادئة هاجعه
فهي من عائله
كريمة نابعه.....
....................الشاعر والاديب/ ابو حسام الخفاجي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق