رد قلبي
احبك دون علمي
اسكنك نن العيون
كنت قاسيا حد الغدر
أوقفت به النبض حد الموت
رد لي كل الكيان والمشاعر
التي غمرتك بها انت ياساكني
اوهمتني الهيام والعشق
كان اضغاث أحلام
رد لي كل لحظاتي التي
عشتها وانت مستمر فكري
رسمتك سحابة بيضاء بالخيال
تطير بنا خارج الكون بعيدا
ركتنا بربوة خضراء بها
من كل لون قوس قزح
من خبايا النبض عشق
يضاهي حب زليخة ليوسف
ماذا قدمت لي انت بالمقابل
جعلت عيناي تبيض من الجفاء
جفت دموعها التي انسابت فوق الخد
حزنا على رحيلك دون اذن
رد قلبي حيا ينبض بالحب
بعد أن ارديته قتيلا فوق التراب
لا وياريت عيوبه عن العيون
ولا حافظت واوفيت بالعهد
خيانتك لي اكبر صدمة
بعدها اعيش بين الأموات
رفاتا تذروني الرياح من أعالي الجبال
بعد أن كنت زهرة تطلق العطر
شذاها يسكر حد الثمالة
كل مارق بالجوار ينتشي
يأتي يطلب قارورة للذكرى
تحتوي روحه ذاك العبق
الذى انعشه عندما مر بالجوار
ماذا فعلت انت بي وبعطري
رميتني وكسرت حبي
ذهبت لتنتشي من زهرة برية
استبدلت عطر الياسمين
بعطر بسرعة يختفي وينتهي
ياحسرة لم تستفق بعد من الحلم
تركتني اذبل وسط الربى
من القهر وكثرة الحزن
تعلم يقينا انني لن احيى
والأحزان تضرم نارها بجوفي
رد قلبي واتركني بسلام
أعيش لحظاتي ولو بالخيال
أمل محمد
المغرب
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق