ناعور مجنون....
على مر السنين...
كنت ادور..ملأت السواقي
وارتوت الجذور ...
اخضوضرت الحشائش....
واينعت الورود والزهور
لم يقل يوما لي. فلاح او
مزارع. شكرا ياناعور
لقد سقيت مزارعنا....
بعد أن رمينا البذور....
ارتوت بهائمنا...وحتى الطيور
ليل نهار دون توقف.....
ادور...
ابن المزارع والفلاح على
مقربة مني...تعلما الدار..والدور
ودرسا الجار والمجرور....
الناعور بقى دون توقف
يدور...
بعدها أطلقوا عليه تسمية
.....ناعور مجنون.... مجذوم
الساعه الثالثه فجرا...
أيها الحضور....
احمد البابلي... ٣حزيران ٢٠٢١.
إحدى قصائد..ديواني( أمل بعد الغروب)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق