بغداد
بغداد من عينيكِ
ضوء قصيدتي
وسعادتي تبقى
بقربكِ...فاسلمي...
أخاف دمارَ الكون
وأنت القريبة للفؤاد
ولستِ معي......
كيف أمحوكِ من
أوراق دفاتري !!!!
أنتِ أسطورة الكون
مستوطنة مذ الأزلِ في
ذاكرتي.....
بغداد كوني صامدة!!!
لا تتكدّري.......
ماتت بمحراب
عينيكِ ابتهالاتي
وتودّدي......
بغداد العروبة،
كم أبكتني جراحكِ
جفّت مقلتايَ وهل
لي بقطرة ترويني
من عذبِ نهديكِ،
دجلاء والفرات
المتدفق.
عائشة_ساكري_من_تونس🇹🇳
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق