♡ امسكي بيدي ♡
امسكي بيدي وخديني لأي مكان
بعيدا عن كل خبر لنكون في أمان
لنشعر بالدفئ والهنا وبكل الحنان
لن يكون هناك لا غم ولا أحزان
خديني ياحلوة جميلة العينان
يقال شعر المرأة نصف الجمال
أقول حروف عيناك هما الكمال
عرفتك تتنازلي بعض الأحيان
فكسري كل القيود و الجدران
وتعالي أنا مشتاق لك وحيران
عبدالحق بوشلخة
شاعر
المغرب
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق