الثلاثاء، 7 ديسمبر 2021

الله..... أنس كريم

 ..الله

يا جمال الحب

للحنين

للورد في أول الصباح

من يرسم لقلبي

فرحا بلون العشق

والهناء

أغني أحلامي كهذا الأمل

يذهب الجمال

يبتسم الجمال

ويعود الجمال

وأنا ما أزال

على أبواب مدينتي

أكتب قصائدي

لهذا الطفل

البريء..

وذهب الذين

وراح الذين

مبتسمين

كورود الربيع.

وقالوا بأن الحلم

الذي جاء

صباحا

قد ذهب من

ألعاب الطفولة..

سريعا..

أنس كريم اليوسفية المغرب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كترت مظااالمك....... عماد الأبنودي

 كترت   مظااالمك بقلم/عماد الأبنودي  •••••••••••••• كترت  مظااالمك  يااا  زمن  و ظلمك  سايد  من  سنين  و العدل  تاه  جوه  مخالبك  و كفوفك  ب...