الثلاثاء، 7 ديسمبر 2021

سنخسر بين الأمم .....فادي فؤاد الغزي

 سنخسر بين الأمم ..

من المؤكد أننا شعوبا" كالجبال صلبة وفيها قمم ..

لكن نحن نتراجع لتراجع الهمم ..

تراثنا إلى العدم ..

نحن نسير إلى الوراء ..

والعالم يتجه إلى التطور و النماء ..

إلى الثراء و النقاء ..

إلى العلم وتبجيل العلماء ..

على ماذا نعتمد و قلوبنا عمياء ..

هجرنا ديننا و عاداتنا و ثقافتنا بسهولة دون عناء ..

نحن أصحاب الحضارة ..

أبجدية و طب وفلك وهندسة و عمارة ..

نعم أقولها يا خسارة ..

فقد أصبح الكذب والنفاق نوعا" من المهارة ..

و نسينا أننا خير أمة أخرجت للناس والكلام له علامة ..

والسؤال هنا هل سنعود بقوة ومن دون إشارة ..


فادي فؤاد الغزي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كترت مظااالمك....... عماد الأبنودي

 كترت   مظااالمك بقلم/عماد الأبنودي  •••••••••••••• كترت  مظااالمك  يااا  زمن  و ظلمك  سايد  من  سنين  و العدل  تاه  جوه  مخالبك  و كفوفك  ب...