الثلاثاء، 2 مايو 2023

انا غزالة ولحمي عادي ٠٠٠٠عبدالله صادقي

 عبدالله صادقي 

المغرب 


قصة قصيرة جدا 


 انا غزالة ولحمي عادي ان يأكل مشوي على الموائد  لكن انا أتألم دون أن أتكلم لقد اهانوني   وضعوا عشبا بفمي ليتحسن منظري ويكون لحمي شهيا  أكثر فالمدعوون سئموا كل أنواع اللحوم  هم يشتهون أنواع أخرى  خاصة برية  من الغابة  . ساحكي القصة من البداية  بأبسط طريقة ففي يوم من الأيام دخل علينا الغابة  قناص فرص  حافي القدمين أوجد له مكان بين البنادق والبيادق فساد وأصبح بين الاسياد عات في الغابة فساد جشع شجاع يقتنص المال العام  من جيوب البؤساء والأيتام ليعيش الحياة المخملية والتي  ليست له بها دراية يقلد قصة الامير والاميرة فكانت له  النهاية .

من النذالة والسفالة وقمة الاستهتار بالقيم الإنسانية  ان لا نميز بين لحم الحيوان ولحم البشر وان يأكل الكل بشوكات من ذهب منهوب، 

قمة الرعونة ان يوضع العشب في فمي لمنعي من البكاء او حتى الصياح بما لا يباح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كترت مظااالمك....... عماد الأبنودي

 كترت   مظااالمك بقلم/عماد الأبنودي  •••••••••••••• كترت  مظااالمك  يااا  زمن  و ظلمك  سايد  من  سنين  و العدل  تاه  جوه  مخالبك  و كفوفك  ب...