مسائي راحل .الى موطن وعيه
..ورحلته بعيدة ..
كنت خائفة ..أن أفقده
..بعد أن وجدته .
.أدمنت عطرحرفه
همسات قلبه الصاخبة ..
.جنون ابتسامته .
..سحر رجولته
لكم أحببت مسائي ..
.وانا اكتب له ...واعانق أسطره
وأرحل في محرابه
...أشاهد صفوف الايناث ..تناجي
شطحات حرفه ..
.ونزف نبضه ...فأبتسم من الخجل ...
واغرق في صمتي .
..قدري أنه لا يعلم ...وقدري انه ليس قدري
كم نهوي الحياة بقرب من نحب بصمت .
..والف حاجز يمنعنا
ربما بقي لي الشوق .
..لهفتي ...حنيني ...ربما سيختلف المساء
في نكهته ..
..ولكني ترعرعت في صخب نفسي
...حتي عانت روحي
قد استمتع بوحدتي بعيدا عنه ...ولكني ساشعر دائما
..ان عينيه تحضنني
وتحرسني كلما ...كنت في حاجة اليه
ندى نور الدين..
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق