لا أستدير،،،
تعانقني الأفكار
تراودني
فأعصر كل لغات الصمت
و أشرب كأس الحنين
أعزف بتصاويري
ألحّن شعوري ، أغنّي أشعاري
وحسّ جنوني
وكلّ فنوني
و لا أستدير،،،
أختار فصل الرّحيل
و لا أستدير،،،
لأن السؤال المرير
الكلّ عليه صفّق
و غاب الضمير ،،،
و أنا لا أستعير طبول المسير
ولا حكمة السنديان الاسير
ستستحي الحقيقة
و بكل يقين .
هدى الحِلاَّرَة🇹🇳🇹🇳

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق