دعني اكتبك
دعني أخبرك
لم أفكر بك حبيبيا مطلقا
لم يخيل لي حبك ابدا
لم أراك حبيبا يوما
كنت صديق ....
كنت مجرد صديق ...
صديق ...
ملاذ وقت الضيق...
وفاء عند خيانة صديق ...
منقذي حين كنت الغريق
كنت الاروع من بين الفريق
صديق ...
بلسم لجرح عميق
الابتسامة لدموعي
كنت في دعائي وخشوعي
حاضرا ...دائما
كبرنا سوريا....
تأخذ تعبي
لارتاح أنا
تتشغل بمشاغلي
كي لا انشغل أنا ...
شمسي انت في سماء ليلي
نوري انت وسط عتمتي
اكتب اليك اليوم
..اكتبك حبيبا...
لا استوعب
كيف ومتى!؟
ذلك حدث
ما حدث يسعدني
سعيدة بك أنا
أنا بك أسعد النساء
حين أحببتك ...
حين تسرب حبك لروحي
حين أحال حبك حطامي الى مركب نجاة
حين عبث حبك بركام الخيبات
جعلني طفلة مغرمة بلهفة البدايات
حينها....
عاد كل شي الى فطرته
كل شئ على سجيته الاولى
تزين العمر بأجمل المواعيد
ونبض القلب وتخلص من اكوام الجليد
تدفقت بروحي نسائم البدايات...
البدايات...
حيث لا فراق ولا اشتياق
عاد قلبي لسجيته
محملا بوسادة الاماني ....
.....لسجيته قبل ان توقظه الخيبات
...فدعنا نتحدث ...
بل دعني اكتبك في سكات.....
شادية عمري
بنت الغالي محمد
تونس 🇹🇳
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق