بسمة كاذبة تكابد عتمة الكآبة...
لماذا؟...
دمعتك متقلبة و خوالجك أوابة...
فلماذا؟...
حروفك مريرة حرقت الإبهام و السبابة...
و لماذا؟...
انكسارك أبكى الكمان و الربابة...
فلماذا؟...
حطمك الناي الحزين و نفسك الأمارة اليوم بالسوء و الريابة...
قد تصبح بقدرة قادر غدا توابة...
فلماذا؟...
كسرك ألم القلم و الكتابة...
#عمر_الحروشي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق